This Blog is also available as an RSS Feed

General

سيارة نيسان الجزائر ية

بلغت مبيعات شركة نيسان خلال يناير 2008 أكثر من 950 سيارة من مختلف الأنواع التي تطرحها الشركة في السوق الجزائرية. وقد احتلت سيارة بك أب أس سي 4×2 المرتبة الأولى من مبيعات نيسان الجزائر، بأكثر من 520 وحدة تم تسويقها خلال الشهر الأول من السنة، تلتها سيارة سوني كلاسيك بـ 106 وحدة.

من جهة أخرى، حققت شركة نيسان الجزائر ارتفاعا في مبيعاتها قدر بـ 60 بالمائة نهاية سنة 2007، حيث سوقت 7580 وحدة.

وقد حققت السيارة الرباعية الدفع اكس ترايل أعلى نسبة في المبيعات، حيث سوقت 468 وحدة محققة ارتفاعا بأكثر من 53 بالمائة. وقد شكلت السيارات الرباعية الدفع لنيسان أهم مبيعات الشركة اليابانية في الجزائر بـ 4226 وحدة من مختلف الأنواع.

و في  اطار  برنامجها من اجل تحسين الخدمات تنظم مؤسسة نيسان الجزائر غدا، الطبعة الثانية للمسابقة الدولية لخدمات نيسان التقنية، وتسمح هذه التظاهرة لتقنيي مصلحة خدمات ما بعد البيع بمؤسسة نيسان الجزائر إظهار خبراتهم ومعارفهم في تشخيص وصيانة أعطاب سيارات نيسان• وتهدف المبادرة المزمع انعقادها بالمركز الجديد لخدمات ما بعد البيع لـنيسان الجزائر، إلى تحسين صورة نيسان بالجزائر، ولتدعيم التحكم التقني لإطارات المؤسسة بقسم خدمات ما بعد البيع، وجعلها تتوافق والمقاييس المطبقة والمتعامل بها دوليا، وكذا للاستجابة لطلبات الزبائن وسعيا لإرضائهم.

 



User Comments & Reviews: 0 Comment(s)





Combine Flights?













New Business Users, read more and join on the Business Affiliates page.

New Individual Users, join on the Forum Users Registration page.