This Blog is also available as an RSS Feed

General

القلعة= الحديقة الوطنية المدهشة

قد تفقد الجزائر العديد من المميزات و وسائل الراحة مضاهية لما يوجد في جانبي البحر الأبيض المتوسط، إلا أنها تتوفر على مواقع فريدة لا تجدها في أي مكان آخر. فالبلد يضم كثير من التراث. فالسفر إلى الجزائر يمنحك فرصة عيش تجارب استثنائية، وعلى العموم فجانب السلامة يحض باهتمام كبير وتتوفر الجزائر على أطر تقوم بالاستجابة لحاجياتك الأساسية.

فإذا كنت تبحث عن الرفاهية فاختر ريفييرا واختر الجزائر لتوسيع وقتك ولكي تسترخي في نفس الوقت. السياحة الايكولوجية أصبحت منتشرة حاليا، والناس المهتمين بهذا النوع من السياحة يبحثون باستمرار على وجهات جديدة بطابع فريد. وهذا النظام الإيكولوجي لا يمكن فهمه بسرعة. في الحقيقة العلماء في مجال الحياة يمكن أن يقضوا حياتهم يفكون شفرة الروابط بين السلسلة الغذائية وسلسلة التوازنات المعقدة التي أبرزتها الطبيعة.

التطور الإنساني والاجتماعي في الماضي كان قاسيا على البيئة، والكثير من الكائنات تغيرت وقلت أو اختفت. ويعتبر الضمير البيئي ظاهرة القرن 20.

أي مكان تلتقي فيه الأرض مع البحر هو مكان مميز فالتغييرات في طبيعة الماء، والتقسيم في أنواع الحشرات البنايات، الحيوانات البحرية وكل الحيوانات.

وأغلب المناطق الساحلية أصبحت مأهولة بالناس والملاجئ وحتى الوحدات الصناعية. وقد أدى هذا إلى ظهور طيور جديدة وبنايات غريبة وحيوانات أليفة أدت إلى تغيير النظام الايكولوجي. التلوث وخصوصا البلاستيك، المعادن والمواد الكيماوية هو شيء مدمر كما يمكن أن تتخيل. ولهذا فإن أي محمية إيكولوجية تعتبر ثمينة وتستحق الزيارة.

فإذا دخلت الجزائر فإنك ستجد الحديقة الوطنية القلعة هو مكان يستحق الزيارة، وهو يضم أكثر من 70 ألف فدان. وهي تقع على الحدود الجزائرية التونسية. حيث تبدأ أول نواة لمياه البحر الأبيض المتوسط في إفريقيا. كما تتوفر الحديقة على غابات، بحيرات وجبال كما هناك كائنات صغيرة وكبيرة تعيش في سعادة مع طائفة مختلفة من النباتات. الولوج إلى هذه سهل، ومن المؤكد أن تجد مواقع فريدة لا تجدها في أي مكان آخر.

 



User Comments & Reviews: 0 Comment(s)





Combine Flights?













New Business Users, read more and join on the Business Affiliates page.

New Individual Users, join on the Forum Users Registration page.