This Blog is also available as an RSS Feed

General

مدينة الجزائر: روح الجزائر

على كل من يزور الجزائر أن يقضي بعض الوقت في العاصمة الجزائر. تقع مدينة الجزائر على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتعتبر أكبر مدينة في الجزائر وتفوق ساكنتها 3 مليون نسمة. تبتدأ بنايات المدينة قرب البحر وتمتد على ارتفاع 400 قدم فوق تلال المدينة. تتوج القلعة القديمة التلال. كما يوجد في قلب المنطقة معسكر يحيط به جدران ولقد كان هذا الأخير موضوع أفلام، قصص، حروب وموسيقى عديدة.

تم تأسيس الجزائر سنة 944 كميناء تجاري فينيقي ولقد كانت المدينة موطنا للرومان، الإسبان، المور، وكذا القراصنة البربر الشهيرين. حصلت الجزائر سنة 1962 على استقلالها من الإستعمار الفرنسي بعد حرب طويلة ودامية أودت بحياة أكثر من 1 مليون مواطن. عندما جعل الجزائريون الجزائر عاصمة للبلد، أحسوا أن لهم بلدا حرا لهم.

إن هندستة مدينة الجزائر مذهلة حقا. هناك الكنيسة الكاتوليكية الرومانية، نوتردام الإفريقية، ساحة الشهداء مع التحية إلى أولئك الذين ضحوا بحياتهم من أجل الإستقلال، المكتبة الجديدة التي استوحت من المكتبة الوطنية البريطانية. كما توجد بالطبع القصبة وقلعتها المتكونة من المباني البيضاء الجميلة. للسفر إلى هذه المدينة العريقة، احجزوا تذكرة الطائرة بتتبع التعليمات في هذه الصفحة. يمكن إيجاد فنادق لكل الأذواق والمستويات.

إن الجزائر مدينة الجمال والتاريخ والعلم. إذا كانت لديكم روح المغامرة فلا يجب أن تفوتوا القيام برحلة استكشافية في قلب الجزائر. استعدوا لزيارة مدينة الجزائر روح بلد الجزائر.

 



User Comments & Reviews: 0 Comment(s)





Combine Flights?












Password Reminder

Or sign in using one of the following providers: